الأربعاء، 25 مارس، 2015

ويب طب تحصل على جائزة "رواد التواصل الاجتماعي العرب" كأفضل قناة تواصل على مواقع التواصل الاجتماعي من فئة الصحة

ويب طب تحصل على جائزة "رواد التواصل الاجتماعي العرب" كأفضل قناة تواصل على مواقع التواصل الاجتماعي من فئة الصحة




تكريم ويب طب اتى تثمينا لحضورها على وسائل التواصل الاجتماعي وتقديم معلومات أفضل للمستخدمين العرب فيما يخص جودة الحياة والصحة والخيارات الطبية المتاحة

أعلنت ويب طب ، بوابة الصحة وجودة الحياة الرائدة باللغة العربية، عن فوزها بجائزة "رواد التواصل الاجتماعي العرب-ASMIA Award". وستقدم الجائزة اليوم إلى المؤسس والمدير التنفيذي لويب طب الدكتور محمود كيال، من قبل  سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب الرئيس ورئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي، كتقدير لإنجازات ويب طب في تعزيز الصحة وسبل تحسين نمط الحياة للمواطن العربي ودورها القيادي  والرائد على الإنترنت في اللغة العربية.
وتعتبر قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب- ASMIA الحدث الأول من نوعه، والذي ويسلط الضوء على على التحديات التي تواجه وسائل التواصل الاجتماعي للمبادرات العربية. وهي تكرم المبادرات الفردية والمؤسساتية، التي تركت أثارا إيجابيا في تطور وإزدهار مجتمعاتها، من خلال المساهمة في التقدم والتنمية.
وتمثلت أهداف القمة بـ:
  • تعزيز المشاركة وتشجيع التواصل في قنوات التواصل الاجتماعي.
  • تشجيع التفكير الإبداعي والمساهمة في تنمية وتقدم الأفراد والمجتمعات.
  • رفع الوعي حول الأمور والقضايا التي تهم المجتمعات العربية في طريقة ايجابية ومسؤولة.
وقال المؤسس والمدير التنفيذي لويب طب الدكتور محمود كيال في هذا الصدد: "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة،  فنحن ننظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي كأداة بالغة الأهمية في تقديم معلومات أفضل حول نمط الحياة والصحة والخيارات الطبية للمستخدمين العرب، هادفين إلى تغيير حياة الأفراد إلى الأفضل"، وأضاف: "بالطبع إن الفضل في هذا يعود إلى دعم فريق العمل في ويب طب والإدارة".


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق