الثلاثاء، 14 أبريل، 2015

نصائح بسيطة للحصول على شعر جميل وأنيق

كيف أجعل شعري أكثر أناقة ولمعانا؟ سؤال تردده بعض النساء باستمرار، وينفقن في سبيله الكثير من المال. يقدم هذا التقرير نصائح عملية يمكن تطبيقها بسهولة من أجل الحصول على شعر أكثر جمالا وأناقة.


تقضي المرأة وقتا طويلا وتبذل جهدا كبيرا وتصرف أحيانا قدرا كبيرا من المال لجعل شعرها جذابا لأقصى حد ممكن. وحسب ما ذكره موقع مجلة "Bravo Girl"، المختص بعالم المرأة، فإن هناك نصائح وحيل تجعل شعرك يكتسب جمالا وأناقة. ويضيف الموقع أن الرعاية المناسبة والعناية اليومية للشعر تساعد في الحفاظ على صحته. فما الذي يجب مراعاته لجعل شعر أكثر جاذبية؟
- قص نهايات الشعر بين الفينة والأخرى.
- استعمال شامبو من الحمضيات يحافظ على نعومة الشعر ويجعل رائحته طيبة.
- قص الشعر بحيث يكون طوله منتظما، لأن ذلك يساعده على أن يبقى بصحة جيدة.
- أما بالنسبة لمن تمتلك شعرا مجعدا، فعليها استخدام شامبو ورشاش شعر يساعدها على توفير ما فيه الكفاية من الرطوبة للشعر.
- كل من تعاني من قشرة الرأس المزمنة عليها أولا معرفة ما إذا كانت هذه القشرة جافة أم دهنية، واستشارة أخصائي الجلد للقضاء على ذلك لما تسببه من حكة مزعجة.
- لا يفتقر الشعر الجاف في الغالب إلى الرطوبة، وإنما إلى رعايته بالزيوت أيضا ليبدو صحيا ولامعا. وينصح الموقع باستخدام الزيوت والمستحضرات الغنية بالبروتين لتقوية الشعر من الجذور إلى الأطراف.
- الشعر الأنيق يحتاج إلى الكثير من الرطوبة والرعاية والتغذية الصحية الغنية بزيوت الأسماك وفيتامين B12، فهذه المواد تغذي الشعر وتقويه لمواجهة العوامل المسببة لضعفه وهشاشته.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق