الأحد، 12 أبريل، 2015

إليك أفضل خلطة لتبيض الركب والاكواع!


خلطة لتبيض الركب والاكواع

تكون منطقة الركب والأكواع من المناطق الأكثر تعرضاً للإسوداد، حيث تشكّل الإحراج للكثيرات. فإذا كنت تعانين من هذه المشكلة، ياسمينة تساعدك على تبيض بشرتك وإعادة اللون الطبيعي إليها من خلال مجموعة من الخلطات الطبيعية.

الوصفة الأولى:
قومي بفرك الركب والأكواع بقطعة من الليمون فهو يساعد على تبييض البشرة، وأتركي أثر السائل من 10 إلى 15 دقيقة، ثم اغسليها بالماء و قومي بترطيب هذه المناطق بالكريم.


الوصفة الثانية:
دلكي بشرتك بزيت الخروع أوالخردل لمدّة 5 إلى 10 دقائق، ثمّ اغسليها بالماء الفاتر. حيث تعمل هذه الزيوت على إعادة اللون الطبيعي والصحي لبشرتك في منطقة الركبتَين والأكواع.

الوصفة الثالثة:
اخلطي نصف فنجان من الشوفان مع ملعقتين من الجلسرين، وملعقتين من الليمون، ودلِّكي بالخليط منطقة الركبتين والأكواع، واتركيه لمدَّة نصف ساعة. كرري هذه الخلطة يومياً حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

الوصفة الرابعة:
اخلطي ملعقتين كركرم بالفازلين وادهني المناطق المراد تفتيحها، وأتركيها لمدّة نصف ساعة من ثمّ إغسلي بالماء. كرري هذه الخلطة يومياً لكي تتخلصي من السواد.

تعلمي كيفية تبييض الإبطين في المنزل!

الوصفة الخامسة:
أخلطي نصف كوب من السكر مع ربع كوب ملح خشن وملعقة عصير ليمون وملعقتين زيت الزيتون. من ثمّ افركي الركب والأكواع بهذه الخلطة وأتركيها مدّة 10 دقائق.

الوصفة السادسة:
امزجي عصير ليمونه مع ملعقة ماء ورد ونصف كوب من الملح الخشن. من ثمّ افركي منطقة الركب والأكواع لمدّة 10 دقائق، مع تكرار هذه الخلطة يومياً.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق