الأحد، 31 يناير، 2016

تعلم كيف يجب أن تكون رسائل الحب لحبيبتك لأول مرة

تعلم كيف يجب أن تكون رسائل الحب لحبيبتك لأول مرة

لاشك أننا جميعا أصبحنا نتواصل من خلال الهواتف والرسائل على برامج التواصل المختلفة فيكيف ترسل رسائل حب خاصة لحبيبتك في أول فترة تعارف بينكما ؟ فحتى توصل لها ما بداخلك وحتى لا تنزعج كذلك من رسائلك فتعلم كيف ترسل لها رسائل الحب المميزة بدون إزعاج أو خروج عن المألوف من خلال هذه المقالة
رسائل حب
في البداية متي ترسل أول نص في الرسالة ؟
أهم أمر في الرسالة التي ترسلها إلي حبيبتك ، هو النص لأنه يحدد طبيعة ومستوي العلاقة  بأكلملها بينكم . في البداية يعتمد نص الرسالة علي إذا كنت في بداية فترة تعرفك علي الفتاة التي أعجبت بها أم أنك تعرفها منذ فترة طويلة .لذلك يجب عليك أن تنتبه إلي النص حتي لا يفسد علاقتك فيما بعد . وأيضاً يفضل إرسال الرسالة بعد مقابلتك للفتاة التي تعجب بها مباشرة يكون له تأثير فعال ، وذلك لأنها ستكون قادرة علي تذكر شكلك في عقلها بسرعة . وإذا كنت أول مرة تقابلها يجب علي الإنتظار حوالي 3 أيام ثم ترسل الرسالة التي ترغب فيها .
وبالتالي يفضل إرسال الرسالة بعد يوم أو يومين من لقائك بها ، ولا ترسلها في صباح اليوم التالي حتي لا تظهر وكأنك تجبرها لتعرف عليك ، الإنتظار يوم أو إثنين يسمح لها بأن تتذكرك وبالتالي تلف إنتباها.

كتابة نص رسائل حب :

 يجب أن تكون بداية النص جذابة للفتاة وتترك أثر جيد داخلها ويجب أن تتجنب إستعمال ألفاظ التهديد أو ألفاظ تثير الخوف داخلها . حاول أن تتضمن الرسالة شيئاً ما حدث أثناء مقابلتك لها ، وذكرها به حتي تدرك مدي إهتمامك بقائها بك .
” هاي ،جابي . لقد سمعت تلك الأغنية التي أخبرتيني أنك تحبيها في تلك الليلة ، فهي ذكرتني بك . وفقد أردت أن أقول لكي أهلا “
وبهذه الطريقة ستعرف أنك تهتم بها حقاً ولا تستغلها فنص الرسالة واضح وجذاب ولا يحمل أي مصلحة
يمكن أن تطلب منها في الرسالة أن تخرج معك :
لا تنتظر فترة طويلة حتي تطلب منها ذلك . بمجرد مرور بضع أيام من تبادل الرسائل النصية بينكم ، حتي تعبر لها عن مشاعرك. فلا تتركها تتسأل لماذا لم يطلب مني الخروج معه حتي الأن ، وقد تفكر أنك تريد أن تكونوا مجرد أصدقاء. لذلك يجب أن تحاول عرض الخروج عليها في أقرب فرصة لك .حتي يكون الوضع أكثر راحة لكم . ويمكنك عرض الخروج عليها كالتالي :
” كنت أفكر في الخروج لحضور الحفلة التي ستقام يوم الجمعة في النادي ، سأكون سعيداً إذا أتيت معي ، يقولون أنها ستكون حفلة مذهلة “
مرحلة ما بعد تحديد موعد  في الرسالة للخروج معها :
تعطي المقابلة معها الضوء الأخضر لك لكي تتحدث في بعض الموضوعات الأكثر أهمية وبداية لإرسال نص جذاب لها مرة أخري . في المقابلة تعطي لك بعض الخطط البديلة  وأفكار للتحدث معها لكي تعبر لها عن إهتمامك . فمثلاً يمكن أن ترسل لها بعد مقابلتك لها :
” حقاً قضيت وقت رائع معك الليلة الماضية “
من الأفضل أن تعبر عن إهتمامك بها ولكن ليس بصورة مفرطة . وحاول دائماً أن تبادر الإتصال بها .وعدم إرسال رسائل نصية بإستمرار فقد تكون مع إحدي صديقتها أو في العمل ويتسبب لها في الإحراج ولكي تجذب الرسالة إنتباها يجب أن تختار الوقت المناسب قبل إرسالها .
عند مواعده من تحب قد تصاب بحالة من التوتر عند  إرسالة الرسالة لها لتطلب منها موعد ، وذلك لأنك ستقلق من رد فعلها نحو طلبك . لذلك حاول دائماً أن توصل المعني الذي تقصده من رسالتك حتي لا يحدث إختلاط و أن تختار كلمات ناعمة ورقيقة .
فمثلا يمكن ان تكون الرسالة الخاصة بك
” أنا حقاً أتمني لو أكن معكي الأن … “
ترك الرسالة مفتوحة  سيسمح لها بالتخيل إلي أين ستذهب المحادثة بينكم .ويشجعها علي التحرك بالخطوة القادمة إتجاهك .
الرسالة 2
تنسيق الرسالة :
عند كتابة نص الرسالة حاول أن تكثر من إستعمال رموز تعبيرات الوجه يمكنك إدراج بعض التعبيرات مثل الإبتسامة أو القلوب أو الزهور في نهاية كل نص .فقد يظهر إستعمال الرموز ضبط النفس ولكن يجب عدم الإكثار منه .
” الليلة الماضية معك كانت مرحة جداً  “
يمكنك أن يحتوي نص الرسالة علي عرض لعبة وخاصة إذا كنت ترسلها يوم الجمعة ، حاول أن تتجنب دائماً الإعتراف بالحب في الرسالة ، يمكن تغير الطريقة بأساليب مختلفة .
الرسالة3
حاول تجنب إستعمال كلمة واحدة أثناء الرد علي الرسالة :
قد توحي الردود القصير للفتيات بعدم إهتمامك بها . وتقوم بتحليل التصرف كثيراً حتي أنها قد تعرض الأمر علي صديقتها المفضلة لتأخذ رأيها في الرسالة . لذلك حاول تجنب الردود المختصر وأن تدرك تماماً أن نص الرسالة هو أهم خطوة وأصعبها .
الرسالة النصية يمكن أن تكون نعمة أو نقمة ، فهي قد تقرب بينكم أو تشكل تهديد لإنهاء علاقاتكم .لذلك حاول أن يكون نص الرسالة جيد حتي تدرك الفتاة أنك تهتم بها . وحاول إتباع ما قمنا بذكره أعلاه.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق