السبت، 4 أبريل، 2015

بعد أشهر من الانتظار، ون بلس تطلق نظام OxygenOS






بعد أسابيع من الترقب، قامت شركة OnePlus أخيراً بكشف النقاب عن نظام تشغيلها المُخصص بنكهة الأندرويد "OxygenOS". وفي هذا الوقت، كان جميع مالكي هاتف OnePlus One ينتظرون بشغف هذا الروم الجديد، الذي كان يتوقع إصداره قبل ذلك بكثير. ولكن رغم ذلك، فقد حدثت مجموعة من التأخيرات في إطلاق النظام الجديد، بسبب عملية التصديق.

وبعد مرور أسابيع، وشهور، أصبح نظام OxygenOS متاح الآن للتحميل والتثبيت على جهازك. ومن خلال اعتماده على نسخة الأندرويد 5.0.2 لولي بوب، فإن نظام OxygenOS، يُقال أنه خفيف وحيوي، ويمتلك جميع التخصيصات، فضلاً عن تمتعه بالعديد من الخصائص المفيدة التي ستمنح هاتف OnePlus One رونقاً خاصاً. حيث تمت إضافة مجموعة من الإيماءات، والإعدادات السريعة أصبحت سهلة الاستخدام، في حين أن إضافة مدير الملفات هو موضع ترحيب كثير من المستخدمين.

وكما ترون في الفيديو أدناه، وكما كان متوقعاً، فإن OxygenOS يتميز بزيادة خصائص عن لولي بوب، كما أن استخدام النظام يعطيك انطباع قريب من النسخة النقية من الأندرويد. ومما لا شك فيه، فإن هذا يضفي أداء سلس وسريع على الجهاز. على أية حال، نود أن نذكركم بأن OxygenOS ليس تحميل مطلوب من المستخدمين، حيث يمكنكم الاستمرار في استخدام روم Cyanogen بدون مشاكل.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق