الأربعاء، 15 أبريل، 2015

سامسونج تعمل على تطوير هاتف Galaxy A8.. إليكم المواصفات

تعمل سامسونج بشكل جدي على إشهار سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy A وهي سلسلة الهواتف الموجهه للشباب والمراهقين والتي أدخلت عنصر المعدن لأول مرة لأجهزة شركة سامسونج، وقد عرفتها سامسونج فيما مضى بإسم سلسلة Galaxy Alpha.
وكنا قد نشرنا تسريبات سابقة تفيد بعمل سامسونج على إطلاق عدد من الهواتف الجديدة للسلسلة وهي Galaxy A6 و A8 و A9، أما اليوم فحصلنا على معلومات جديدة تتعلق بهاتف Galaxy A8.





هاتف Samsung Galaxy A8 ظهر بموديل رقم SM-A800F وهو الهاتف الذي على ما يبدو سيظهر في الصين أولاً ولا معلومات عن ظهوره في باقي بلدان العالم.
ومن المعلومات المسربة فسيأتي هاتف Galaxy A8 بشاشة Full HD Super AMOLED بحجم 5.7 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل، وبمعالج Qualcomm Snapdragon 615 ثماني النواة، ورامات بمساحة 2 جيجا، مع ذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا، وبكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 3050 ميللي أمبير.
وغير معلوم إذا ما كانت سامسونج ستضيف منفذ لإضافة كروت الـ microSD في الهاتف أم لا، لكن هناك إحتمالية كبيرة بأن يأتي الهاتف بنسخ مختلفة بمساحات متنوعة كما هو الحال مع هاتف Samsung Galaxy S6.
نتوقع أن يحقق الهاتف مبيعات جيدة وسيعود السبب حينها إلى المواصفات القوية للكاميرا مقارنة بباقي كاميرات الهواتف متوسطة المواصفات الأخرى.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق