الاثنين، 20 أبريل، 2015

٧ أسباب لماذا يجب شرب الحليب بالشوكولاته دائماً

كل شخص يريد ان يكون جسمه مثاليا وبتطبيق بعض الأشياء الأساسية يمكن تحقيق ذلك . هناك أشياء مختلفة تأكد أن جسمك لا يزال لائقا وبصحة جيدة وسوف تساعدك على جعل جسمك في شكل مثالي . حليب الشوكولاته هي واحدة من أفضل المكونات التي توفر لك الحيويه الأساسية التي تلبي كل ما تحتاجه من المواد المغذية . إقرأ عن فوائد الشوكولاتهالكثيرة
حليب-الشوكولاته

وفيما يلي بعض الفوائد الصحية لحليب الشوكولاته :

1. حليب الشوكولاته يحتوي على البروتين :
من الفوائد الهامة لحليب الشوكولاته احتوائه على البروتين , و بعد عده تجارب على حليب الشوكولاته ومحتواه من البروتين وجد ان كل كوب يغطي بين ثمانية الى 11 غراما من البروتين . من الناحية المثالية ، فأنت تحتاج الى تناول ما بين 15 و 25 غراما من البروتين ، والتي توجد في 500-750 مل من حليب الشوكولاته .

2. حليب الشوكولاته يوفر نسبة كبيرة من الرطوبه :
عند ممارسة الرياضة لفترات طويلة في الصالات الرياضية أو على المدى الطويل , فإن الجسم يحتاج إلى ترطيب الجسم مع مغذيات حيوية تفقد مع العرق , و حليب الشوكولاته صحي و ممتازة في استخدامه كشراب أو ماء للرياضيين .
3. حليب الشوكولاته يحتوى على الكربوهيدرات :
بعد تناول حليب الشوكولاته فإنه يوفر للجسم مستوى عالى من الطاقة والنشاط وذلك لإحتوائه على نسبة كبيرة من الكربوهيدرات ,  فإن مجموع الكربوهيدرات بأكمله يختلف على حسب النوع والكمية  حيث انه في اغلب الأحيان يوفر حوالي من 20 إلى 25 غراما من الكربوهيدرات التي يحتاجها الجسم يوميا في كوب من حليب الشوكولاته .
4. حليب الشوكولاته يحسن الأداء :
أولئك الأشخاص الذين يتناولون حليب الشوكولاته بإستمرار وبصورة منتظمة  يكونون اكثر نشاطة وحيويه مما يساعد على تحسين الأداء الوظيفي والعقلي للجسم وذلك يرجع الى نسبة الكربوهيدرات الموجودة في حليب الشوكولاته التي توفر الطاقة والنشاط طوال اليوم .
5. حليب الشوكولاته يوفر الكالسيوم :
حليب الشوكولاته هو مفيد للغاية باعتباراه مصدر جيد للغاية للكالسيوم الذي يحتاجة الجسم . الكالسيوم هو واحد من المعادن المهمة التي توفر القوة والصحة للعظام والعضلات وتمنع الامراض الخطيرة الناتجة عن نقص مخزون الكالسيوم في الجسم مثل هشاشة العظام وخشونه العظام .

6. حليب الشوكولاته يجعل الجسم يطلبه دائما :
بعد تناول حليب الشوكولاته لفترة يجد الجسم انه تعود على الحصول على كميات من النشويات والبروتينات التي يحتاجها وتوفر له الصحة الجيدة مما يؤدي الى ان الجسم يتعود على الحصول عليه دوما مما يجعل الاطفال والكبار يطلبونه دوما مما يوفره لهم من نشاط وحيوية وصحة جيده .
7. حليب الشوكولاته يساعد على بناء العضلات :
حليب الشوكولاته يفعل الكثير ليساعد الجسم على بناء المزيد من العضلات والتخلص من الدهون أثناء ممارسة الرياضة حيث انه يزيد من عمليات الأيض والتمثيل الغذائي للتخلص من الدهون الزائدة وكذلك يساعد على توفير الجسم بالكالسيوم والبروتين الذي يساعد على نمو العظام وبناء العضلات . إقرأ عن فوائد الحليب

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق