السبت، 4 أبريل، 2015

كيف تجعل رائحة عطرك "ضخمة"؟

كيف تجعل رائحة عطرك "ضخمة"؟

وجودك في أي مكان علامة لا تنسى، ولكن قد يكون العطر رائعاً وجيداً وغالياً ومن أفضل وأحدث الأنواع ولكنه لا يعطي الأثر اللازم، ولذلك عليك أن تعرف القواعد التالية لوضع العطر:

1- ضع العطر قريباً من القلب، فكلما اقترب العطر من أماكن النبض بالجسم كلما انتشر عبيره بشكل أكبر. تتوزع أماكن النبض على الرسغ وجانبي الرقبة والصدر.
2- ابقه خفيفاً، فلا يجب أن تضع الكثير من البخات اكتف ببخات قليلة، فإذا كنت تستنشق رائحتك طوال الوقت فأنت أكثرت من العطر، فيجب أن يكون الواقفون معك يشعرون برائحتك ولا يختنقون منها.


3- لا تنوع من الروائح، فما من داع لأن تحدث صراعاً في الروائح الغير مميزة، فلا يمكن أن تضع مزيلاً للعرق ذو رائحة قوية مع الأفتر شايف وكريم للجسم مع العطر. احرص على وضع عطر واحد فقط وألا تحتوي باقي المنتجات التي تستعملها على روائح مختلفة تطغى على رائحة عطرك.


4- ضع العطر كآخر شيء قبل الخروج من المنزل، ولا تضعه على الجسد وهو جاف جداً لأن الرائحة ستختفي سريعاً على عكس الجسد الدهني الذي يجعل الرائحة تدوم أكثر، أي قم بوضع أي كريم مرطب بدون رائحة لترطيب الجلد قبل رش العطر عليه.
5- جدّد العطر مرة أخرى في منتصف اليوم، حيث يؤكد الخبراء أن العطر يبدأ في الركود عند الثالثة عصراً، لذا قم ببضع رشات خفيفة مرة أخرى لإيقاظ العطر مرة أخرى والحفاظ على الرائحة بنفس قوة الصباح.


6- يجب أن تغير عطرك بتغير الفصول لأن الروائح تتغير والبعض يقوى مع العرق والحرارة لهذا استخدم العطور الحمضية في الصيف بينما استخدم العطور الثقيلة في الشتاء لتظهر الرائحة قوية رغم البرد.
7- إذا أردت أن تجذب المرأة، ووجدت أنها تحب الروائح التي يضعها والدها فادخل قلبها سريعاً بوضعك نفس الروائح التي يستخدمها والدها لتكسر أي حاجز بينكما. 


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق