الثلاثاء، 31 مارس 2015

5 أشياء يجب أن يعرفها كل رجل عن المرأة

أتشعر أيها الرجل أنك لا تفهم المرأة وأنك حائر بأمرها . لا لست وحدك . لقد قال أحدهم إن المرأة كائن يمكنك أن تحبه ولكن لا يمكنك أن تفهمه .  إليك هذه الأسرار الخمسة الخاصة بالمرأة

لا يهم ما تقوله . بل المهم ما تشعر به
صدق المرأة مع نفسها لا نظير له لأن جذور ثقتها بنفسها موجودة حيث يجب أن تكون هذه الثقة .إن جذور القة هذه موجودة في نفسها .بإمكانك أن تقول لها إنها جميلة وجذابة كل يوم ولكن قولك لن يؤثر فيها إن لم تشعر بصدق كلماتك
عليك أن تجعلها تشعر بكل ما تقوله وأكثر. لا بل الواقع أن ما لا تقوله أهم مما تقوله. فالأفعال أعلى صوتاً من الكلمات بالنسبة للمرأة.
أنت تفكر بمنطق، هي تفكر بعاظفة
هذا لا يعني أن المرأة  شخص غير منطقي أو أنها لا تستعمل المنطق في حياتها بل غالباً ما تكون أفكار المرأة وتفكيرها  أكثر ترابطاً واتساقاً من أفكار الرجل وتفكيره.. والنقطة التي أحاول توضيحها هنا هو أن عواطف المرأة تؤثر في أفعالها وتصرفاتها اكثر مما تؤثر عواطف الرجل به.
نحن الرجال تعلمنا من المجتمع أن نخبئ مشاعرنا وأن لا ندعها تؤثر بنا كما تؤثر بالمرأة
من المعيب بالنسبة للرجل أن يكون على اتصال مع الجانب الأنثوي منه. ولكن عندما يقول الناس ذلك فهم يشيرون إلى شخص يتواصل مع مشاعره. والواقع أن النساء ينجذبن أكثر إلى هذا النوع من الرجال، لأنهن يشعرن بأن هؤلاء الرجال سيفهمن طبيعتهن الأنثوية أكثر من غيرهم من الرجال
المرأة جزء واحد لا يتجزأ
إذا عانى الرجل في عمله من يوم الصعب، سيأتي إلى بيته ويتصرف كعادته ، يقبل زوجته ويتكلم مع عائلته محاولاً عدم إظهار ما يشعر به من ضغط نفسي  معتقداً أن عليه ألا يجلب العمل معه إلى بيته
أما إذا كان يوم المرأة صعباً ، فسيتأثر مزاجها وردود فعلها. وهذا هو الوقت الذي يحتاج فيه الرجل أن يصمت وألا يقول لها " خلص انسي الأمر" أو الأمر ليس هاماً كما تتصورين" لأن هذه الأشياء تبقى حية في ذاكرتها. حاول أن تدعمها ,ان تريحها وستصبح أفضل حالاً.
ما تريده المرأة ليس على تلك الدرجة من التعقيد.
 إن ما تريده المرأة في العلاقة غالباً ما يكون مبهماً. صدقوني أيها الرجال "النساء بشر" وهذا يعني أنهن يرغبن بذات الأشياء التي ترغب فيها أنت أيها الرجل في أعماقك ولكنك  لا تعترف بها.
إنهن يردن الحب والاحترام والثقة ولعشق والهيام. وهن لسن على تلك الدرجة من التعقيد كما تظن، لذا لا تجعل الأمور تزداد سوءاً.
هي تخاف أكثر منك من الهجر
أنا أفهم الرجل جيداً فقد تعرضت للرفض أكثر من أي شخص. أعرف مدى صعوبة الشعور بالهجر لا سيما بالنسبة للمرأة .
ولكن رغبة المرأة هي أن تكون مرغوبة. لذا أظهر لها أنك تسعى وراءها.
هل تنتظر منها أن تقوم بالخطوة الأولى ؟ توقف .

هل تتخيل الصدمة التي قد تتعرض لها ثقتك بنفسك إذا كنت ترغب في أحد ما ، فبادرك الآخر بالرفض؟ فكيف بالمرأة؟

انظر ماذا يحدث عندما تضع مكعب الثلج على هذه النقطة في عنقك

قد يبدو الأمر جنونياً ولكن انتظر حتى تجرب. 
توجد  نقطة في العنق تسمى  فينغ فو . هذه النقطة بحسب الطب الصيني تجعل جسمك ، اذا وضعت  عليها مكعب الثلج  بانتظام ،  يتجدد وستجد نفسك تشعر بالصحة والسعادة والنشاط.

الطريقة 
تمدد  على بطنك، وضع مكعبا من الثلج على نقطة "فينج فو" . اترك المكعب  مدة  20 دقيقة. يمكنك القيام  بهذه العملية مرتين في اليوم. ما ان تستيقظ في الصباح اعتمد هذه الطريقة قبل ان تتناول شيئاً .وقبل النوم طبقها أيضاً.

اما الفوائد التي ستقدمها لك هذه الطريقة فهي:
- تجعل نومك افضل
- تحسن مزاجك
- تشفي الجهاز الهضمي
- تقضي على الكريب والزكام
- تريحك من الصداع، وجع الأسنان وآلام المفاصل.

وثمة فوائد اخرى :
- تفيد هذه الطريقة في معالجة أمراض الجهاز التنفسي
- معالجة اضطرابات الغدة الدرقية 
- النخفيف من العوارض التي تشعر بها المراأة قبل العادة PMS
- تنظيم الدورة الشهرية 
- تساعد في معالجة امراض القلب والشرايين
- وتحسن صحة الدماغ 

علكه لأخذ الانسولين بدل الحقن والحبوب

أعلن صيدلي أميركي اكتشافه طريقة جديدة لإدخال مادة الأنسولين إلى الجسم عن طريق مضغ علكة بدل الأدوية الأخرى كالحقن والحبوب التي تؤخذ عن طريق الفم.
وقال روبرت دويلي من جامعة سايروكوس في نيويورك إن لديه حلا محتملا لمشكلة أن الجسم

طرائف


الاثنين، 30 مارس 2015

عجائب وغرائب مخفية




لا تزوروا أكثر 10 مواقع مرعبة في العالم!

أسواق تبيع جماجم الحيوانات٬ مدن مهجورة وبيوت تعيش فيها الأشباح. أمامكم قائمة لـ 10 مواقع مرعبة على وجه الأرض، والتي من المفضل ألاّ تزوروها أبدًا، لكن يجب أن تعرفوا عن وجودها. استمتعوا! :)


موقع رقم 1. كنيسة الهياكل العظمية سيدليك | جمهورية التشيك
أمر خوري الكنيسة، في عام 1870، أن يصنعوا عملاً فنيًا من جميع العظام المقبورة في القبور المحيطة للكنيسة وتم استخدامها لتزيين الكنيسة بالهياكل العظمية والجماجم وهي مفتوحة للزوار حتى يومنا هذا. 




موقع رقم 2. جزيرة الدمى | المكسيك 
اكتشفت هذه الجزيرة صدفةً خلال عملية تنظيف البحيرات المحيطة بها من نبات الزنبق٬ وسببت ضجة إعلامية كبيرة كونها مليئة بالدمى المصلوبة على أشجارها بطريقة مرعبة. ويحكى أن قصة هذا المكان تعود إلى عائلة قد زارت الجزيرة برفقة طفلتها الصغيرة، وغرقت البنت، ومنذ ذلك الحين بدأت البحيرة بلفظ العديد من الدمى إلى شاطئها!



موقع رقم 3. بئر يعقوب | تكساس | الولايات المتحدة
وهو نبع ماء طبيعي يصل عمقع نحو 100 قدم٬ ويقال إن الزوار الذين يقصدونه ويمارسون السباحة فيه قد يصادفوا الجثث في أعماقه بسبب العدد الكبير من حالات الغرق التي حدثت فيه. 



موقع رقم 4. منتجع خرائب المستقبل | تايوان بنيَ هذا المنتجع في سنوات الثمانينات من القرن العشرين، وصممَ على الطراز المستقبلي٬ ولكن لسوء الحظ حدثت أثناء بنائه عدّة انتحارات وبعض حوادث الطرق المؤسفة التي راح ضحيتها عمال البناء، ولذلك توقفت عملية بنائه وبقي متروكًا إلى يومنا هذا. يحكى أن الحظ السلبي نتج من تحطيم تمثال التنين المقدس بهدف بناء الطريق الموصلة إلى المنتجع. 

موقع رقم 5. بيت الغموض وينتشستر | كاليفورنيا
قامت سارا وينتشستر ببناء هذا البيت الكبير بعد وفاة زوجها الذي اخترع إحدى أشهر أنواع البنادق الحربية٬ وبدأت ببنائه بأمر من ساحرة غريبة الأطوار قالت لها إن العديد من أرواح الناس الذين ماتوا بسبب هذه البندقية لم تجد الراحة بعد موتها، ويجب عليها أن تبني لهم بيتًا ليعيشوا فيه. وأصبح البيت مع مرور الزمن معلمًا سياحيًا وتقام فيه الجولات التعليمية. 


موقع رقم 6. قرية المناجم سينتراليا | بنسلفانيا | الولايات المتحدة
هي قرية كان سكانها يعملون في مناجم الفحم الواقعة من تحتها، لكن في عام 1962 بدأت هذه هذه المناجم بالاحتراق، فتركها سكانها، ولا تزال مشتعلة حتى يومنا هذا.


 موقع رقم 7. سوق رؤوس الحيوانات | توغو

ما زال سكان توغو الإفريقية يؤمنون بأن الأمراض تشفى عن طريق السحر والشعوذة، ولذلك يعمل فيها سوق كبير يعرض جميع أنواع جماجم الحيوانات التي تستخدم لهذا الغرض.


موقع رقم 8. مدينة فاروشا المتروكة | قبرص
مدينة هجرها سكانها بعد الغزو التركي٬ وما زالت متروكة منذ عام 1974 حتى يومنا هذا.


 موقع رقم 10. غابة الإنتحار أوكيغاهارا | اليابان 

تشتهر هذه الغابة الكبيرة بعدد حالات الإنتحار التي تحدث بها سنويًا، وتصل إلى 100 منتحر كل سنة. 






ماهى قصة بورما التفصيلية ؟ ولماذا يحرق المسلمين هناك ؟ أسرار تاريخية وراء بورما



بورما هي دولة تسمى أيضا ميانمار وتقع بجانب الصين والهند.
هناك امة مسلمة اسمها الروهينجا تعيش في ميانمار ’’بورما‘‘ التي يحكمها العسكر البوذيون وهذه الطائفة المسلمة تمثل حوالي 10% من السكان وهي تتعرض للابادة والتشريد، والقصة هذه ليست جديدة بل هي تاريخية حسب القصة التالية:

في عام 1784م احتُلت أراكان من قِبَل الملك البوذي (بوداباي) الذي قام بضم الإقليم إلى ميانمار خوفاً من انتشار الإسلام في المنطقة، واستمر البوذيون البورميون في اضطهاد المسلمين ونهب خيراتهم وتشجيع البوذيين الماغ (أصل هندي)على ذلك.

وفي عام (1824م) احتلت بريطانيا ميانمار، وضمّتها إلى حكومة الهند البريطانية الاستعمارية.

وفي عام (1937م) جعلت بريطانيا ميانمار مع أراكان مستعمرة مستقلة عن حكومة الهند البريطانية الاستعمارية كباقي مستعمراتها في الإمبراطورية آنذاك، وعُرفت بحكومة ميانمار البريطانية.

واجه المسلمون الاستعمار الإنجليزي بقوة مما جعل بريطانيا تخشاهم، فبدأت حملتها للتخلّص من نفوذ المسلمين باعتماد سياساتها المعروفة (فرِّق تَسُد) فعَمَدَتْ على تحريض البوذيين ضد المسلمين، وأمدّتهم بالسلاح حتى أوقعوا بالمسلمين مذبحةً عام 1942م فتكوا خلالها بحوالي مائة ألف مسلم في أراكان !

وفي عام 1948م منحت بريطانيا الاستقلال لميانمار شريطة أن تمنح لكل العرقيات الاستقلال عنها بعد عشر سنوات إذا رغبت في ذلك، ولكن ما أن حصلوا على الاستقلال حتى نقضوا عهودهم، ونكثوا وعودهم، واستمروا في احتلال أراكان بدون رغبة سكانها من المسلمين (الروهنجيا) والبوذيين (الماغ) أيضاً، وقاموا بأبشع الممارسات ضد المسلمين. ولم تتغير أحوال المسلمين الروهنجيا، بعد الانتخابات التي جرت في نوفمبر 2010م، حيث مازال مخطط إخراج المسلمين من أراكان موجوداً، وقد نجحت هذه الممارسات في تهجير 3ـ 4 مليون مسلم حتى الآن ومئات آلاف القتلى
بورما: هي إحدى دول شرق آسيا وتقع على امتداد خليج البنغال.تحد بورما من الشمال الشرقي الصين، وتحدها الهند وبنغلاديش من الشمال الغربي ،وتشترك حدود بورما مع كل من لاوس وتايلاند ،أما حدودها الجنوبية فسواحل تطل على خليج البنغال والمحيط الهندي ويمتد ذراع من بورما نحو الجنوب الشرقي في شبه جزيرة الملايو ،وتنحصر أرضها بين دائرتي عشرة شمال الاستواء وثمانية وعشرين شمالأ ولقد احتلت بريطانيا بورما في نهاية القرن التاسع عشر وحتي استقلالها في 1948 وتعد يانغون (حاليا رانغون) أكبر مدنها كما كانت العاصمة السابقة للبلاد

باريس

  1. باريس
    عاصمة فرنسا

  2. باريس هي عاصمة فرنسا وأكبر مدنها من حيث عدد السكان. تقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد في قلب منطقة إيل دو فرانس. بلغ عدد سكانها 2,243,833 عام 2010 ضمن نطاقها الإداري فقط، بينما يربو عدد سكان المدينة مع ضواحيها عن 12 مليون نسمة









هيئة التحرير


ملتقى المعلومات




عبد السلام خليل
  : طالب تخصص  هندسة اتصالات .


صفاء بشارات     :  طالبة تخصص اذاعة وتلفزيون .

أسراء شملاوي   :  طالبة تخصص جرافيك ديزاين .




google+    : http://goo.gl/b0Jlak


Facebook : http://goo.gl/vTofZ7

twitter      : http://goo.gl/U6noL8


Jawwal    : 0597553757
wataniya : 0569130952


كن طموحاً فالطموح يذلل الصعاب، ولا تكن متشائماً فالتشاؤم يعزز الفشل.



يد بيد ننمو و بوجودكم معنا نسمو 
♡  ♡  ♡ 

تحفيز




تحفيز
أنا مدرك أني غير قادر على أن أمسك بيد زوجتي ،لكن إذا حان الوقت فسأكون قادر على الإمساك بقلبها ،فإمساك القلب لا يحتاج إلى يد!
" نيكولاس فويتتش "
‫#‏كن_جميلا‬





بالفيديو و الصور : مدينة في السماء مشروع جديد من شركة Hrama



 هل تمنيت في يوم من الأيام أن تسكن مكان بعيداً عن جميع مؤرقات الحياة و تستقل بنفسك في مكان أكثر راحة و أسترخاء و جاذبية ؟ الأن أصبح ممكن مع المدينة المستقبلية في السماء .  



قدمت شركة Hrama للمعمار تخطيطها النموزجي لمشروع ’’مدينة في السماء ‘‘ و لقد جائت فكرة هذا المشروع لتستكمل و تُعد بمثابة تطويرلمشروع “Megatropolis ، الذي بدأ في لندن من قبل عدد قليل من الشركات والفنانين ، ودعا إلى خلق رؤيتهم الخاصة للمدينة مستقبلية فريدة من نوعها .  



الجدير بالذكر أن ذلك المشروع الجديد تأخذ المباني فيه  شكل زهرة لوتس ، وذلك  لما هو معروف عنها إنها لها  قدرة خاصة على النمو فوق المياه العكرة ، و تحولها إلى نقية و اعظائها منظر خلاب وهذا هو المقصود تماماً من ذلك المشروع وهو القضاء على مؤرقات الحياة في مكان رائع و أكثر راحة الا وهو السماء . 


و هذه بعض الصور لذلك المشروع المستقبلي  ثم الفيديو الخاص به









ذكرى يوم الارض


هنا القدس


عندما يجتمعان النظام والدقه معا





بكم  نستمر  ونرتقي ‏‎heart‎‏ رمز تعبيري

فريق عمل ملتقى المعلومات 

ارتباط الفكر العتيق بالتكنولوجيا الحديثة : التنين و مدينة شنغهاي في شكلها الجديد



حين يرتبط الفكر التقليدي العتيق و معتقادات الناس بالتكنولوجيا الحديثة تبدع البشرية في أشياء عديدة .

ومن هذا المنطلق نعلم جميعاً ان التنين له مكانة مقدسة و مرموقه في قلوب معظم الصينين و من هنا قامتشركة Sonik و هي شركة معمارية بوضع مشروع جديد لقلب موازين مدينة شنغهاي بالصين و تحويل شكلها إلى تنين كبير !! .  





و سيكون ذلك عن طريق بناء حلقات كبيرة و مذهله و عالية  فوق نهر وفي متنزه شنغهاء الجديد لتمتد بطول المدينة على الأرجح و تكون تلك الحلقات ملتوية لتكون في شكلها تنين طويل وكبير .

وفي الأرجح ستبدأ الشركة في ذلك التصميم و البناء في أواخر 2012 ولكنها لم تحدد بالضبط في أى وقت سينتهي ذلك المشروع .


وإليكم عدة صور من ذلك المشروع المتصور